بناء بيئة تدريب ذكية قائمة على نظرية التحديد الذاتي، وأثرها في تنمية جدارات الذكاء الاصطناعي، والاندماج المعرفي لدى معلمي العلوم
راغب, ., يوسف حجاج إبراهيم, . (2025). بناء بيئة تدريب ذكية قائمة على نظرية التحديد الذاتي، وأثرها في تنمية جدارات الذكاء الاصطناعي، والاندماج المعرفي لدى معلمي العلوم. EKB Journal Management System, 22(124), 334-489. doi: 10.21608/jfe.2025.342053.2135
رانيا عادل سلامه راغب; أسماء يوسف حجاج إبراهيم. "بناء بيئة تدريب ذكية قائمة على نظرية التحديد الذاتي، وأثرها في تنمية جدارات الذكاء الاصطناعي، والاندماج المعرفي لدى معلمي العلوم". EKB Journal Management System, 22, 124, 2025, 334-489. doi: 10.21608/jfe.2025.342053.2135
راغب, ., يوسف حجاج إبراهيم, . (2025). 'بناء بيئة تدريب ذكية قائمة على نظرية التحديد الذاتي، وأثرها في تنمية جدارات الذكاء الاصطناعي، والاندماج المعرفي لدى معلمي العلوم', EKB Journal Management System, 22(124), pp. 334-489. doi: 10.21608/jfe.2025.342053.2135
راغب, ., يوسف حجاج إبراهيم, . بناء بيئة تدريب ذكية قائمة على نظرية التحديد الذاتي، وأثرها في تنمية جدارات الذكاء الاصطناعي، والاندماج المعرفي لدى معلمي العلوم. EKB Journal Management System, 2025; 22(124): 334-489. doi: 10.21608/jfe.2025.342053.2135