أثر استخدام نموذج التعلم الفائق في تدريس الفيزياء على تنمية المفاهيم العلمية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف العاشر الأساسي
المومني, ., الخوالدة, . (2025). أثر استخدام نموذج التعلم الفائق في تدريس الفيزياء على تنمية المفاهيم العلمية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف العاشر الأساسي. EKB Journal Management System, 22(124), 1212-1244. doi: 10.21608/jfe.2025.336934.2118
منال المومني; صالح الخوالدة. "أثر استخدام نموذج التعلم الفائق في تدريس الفيزياء على تنمية المفاهيم العلمية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف العاشر الأساسي". EKB Journal Management System, 22, 124, 2025, 1212-1244. doi: 10.21608/jfe.2025.336934.2118
المومني, ., الخوالدة, . (2025). 'أثر استخدام نموذج التعلم الفائق في تدريس الفيزياء على تنمية المفاهيم العلمية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف العاشر الأساسي', EKB Journal Management System, 22(124), pp. 1212-1244. doi: 10.21608/jfe.2025.336934.2118
المومني, ., الخوالدة, . أثر استخدام نموذج التعلم الفائق في تدريس الفيزياء على تنمية المفاهيم العلمية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف العاشر الأساسي. EKB Journal Management System, 2025; 22(124): 1212-1244. doi: 10.21608/jfe.2025.336934.2118