ثقة العملاء في جودة الخدمات المقدمة من الجمعيات الأهلية
مدحت محمد القرنى, . (2025). ثقة العملاء في جودة الخدمات المقدمة من الجمعيات الأهلية. EKB Journal Management System, 38(2), 180-263. doi: 10.21608/jfss.2025.413696
ريهام مدحت محمد القرنى. "ثقة العملاء في جودة الخدمات المقدمة من الجمعيات الأهلية". EKB Journal Management System, 38, 2, 2025, 180-263. doi: 10.21608/jfss.2025.413696
مدحت محمد القرنى, . (2025). 'ثقة العملاء في جودة الخدمات المقدمة من الجمعيات الأهلية', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 180-263. doi: 10.21608/jfss.2025.413696
مدحت محمد القرنى, . ثقة العملاء في جودة الخدمات المقدمة من الجمعيات الأهلية. EKB Journal Management System, 2025; 38(2): 180-263. doi: 10.21608/jfss.2025.413696