درجة استخدام التوأم الرقمي في تعزيز الأنشطة التفاعلية وعلاقته بتطوير مهارات التفكير النقدي لدى طلاب كلية التربية
عبدالله الزهراني, . (2024). درجة استخدام التوأم الرقمي في تعزيز الأنشطة التفاعلية وعلاقته بتطوير مهارات التفكير النقدي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 10(1.1), 1164-1212. doi: 10.21608/jsezu.2024.413858
د/ إبراهيم عبدالله الزهراني. "درجة استخدام التوأم الرقمي في تعزيز الأنشطة التفاعلية وعلاقته بتطوير مهارات التفكير النقدي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 10, 1.1, 2024, 1164-1212. doi: 10.21608/jsezu.2024.413858
عبدالله الزهراني, . (2024). 'درجة استخدام التوأم الرقمي في تعزيز الأنشطة التفاعلية وعلاقته بتطوير مهارات التفكير النقدي لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 10(1.1), pp. 1164-1212. doi: 10.21608/jsezu.2024.413858
عبدالله الزهراني, . درجة استخدام التوأم الرقمي في تعزيز الأنشطة التفاعلية وعلاقته بتطوير مهارات التفكير النقدي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 10(1.1): 1164-1212. doi: 10.21608/jsezu.2024.413858