أثر تبنى الشركات لسياسات التسويق المستدام على سلوك المستهلك الشرائى فى الأجل الطويل بالتطبيق على عملاء شركة سامسونج بجمهورية مصر العربية
جـمـال أحـمـد مـحـمـد, ., أسعد عبدالحميد, ., عـادل لـبـيـب, . (2024). أثر تبنى الشركات لسياسات التسويق المستدام على سلوك المستهلك الشرائى فى الأجل الطويل بالتطبيق على عملاء شركة سامسونج بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 15(4), 2722-2747. doi: 10.21608/jces.2024.414543
أحـمـد جـمـال أحـمـد مـحـمـد; طـلعت أسعد عبدالحميد; أشـرف عـادل لـبـيـب. "أثر تبنى الشركات لسياسات التسويق المستدام على سلوك المستهلك الشرائى فى الأجل الطويل بالتطبيق على عملاء شركة سامسونج بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 2722-2747. doi: 10.21608/jces.2024.414543
جـمـال أحـمـد مـحـمـد, ., أسعد عبدالحميد, ., عـادل لـبـيـب, . (2024). 'أثر تبنى الشركات لسياسات التسويق المستدام على سلوك المستهلك الشرائى فى الأجل الطويل بالتطبيق على عملاء شركة سامسونج بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 2722-2747. doi: 10.21608/jces.2024.414543
جـمـال أحـمـد مـحـمـد, ., أسعد عبدالحميد, ., عـادل لـبـيـب, . أثر تبنى الشركات لسياسات التسويق المستدام على سلوك المستهلك الشرائى فى الأجل الطويل بالتطبيق على عملاء شركة سامسونج بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 2722-2747. doi: 10.21608/jces.2024.414543