دور التسويق التفاعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ علي ولاء العملاء دراسة ميدانية علي قطاع الفنادق الخمس نجوم في القاهرة
فؤاد صابر, ., مصطفى حسين عصفور, . (2024). دور التسويق التفاعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ علي ولاء العملاء دراسة ميدانية علي قطاع الفنادق الخمس نجوم في القاهرة. EKB Journal Management System, 15(4), 3419-3441. doi: 10.21608/jces.2024.414717
شريهان فؤاد صابر; أمل مصطفى حسين عصفور. "دور التسويق التفاعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ علي ولاء العملاء دراسة ميدانية علي قطاع الفنادق الخمس نجوم في القاهرة". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 3419-3441. doi: 10.21608/jces.2024.414717
فؤاد صابر, ., مصطفى حسين عصفور, . (2024). 'دور التسويق التفاعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ علي ولاء العملاء دراسة ميدانية علي قطاع الفنادق الخمس نجوم في القاهرة', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 3419-3441. doi: 10.21608/jces.2024.414717
فؤاد صابر, ., مصطفى حسين عصفور, . دور التسويق التفاعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ علي ولاء العملاء دراسة ميدانية علي قطاع الفنادق الخمس نجوم في القاهرة. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 3419-3441. doi: 10.21608/jces.2024.414717