الدور الوسيط للرشاقة الاستراتيجية في العلاقة بين التحول الرقمي والبراعة التسويقية في الجامعات المصرية: دراسة حالة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
ابراهيم احمد ابراهيم, ., سعد, . (2024). الدور الوسيط للرشاقة الاستراتيجية في العلاقة بين التحول الرقمي والبراعة التسويقية في الجامعات المصرية: دراسة حالة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. EKB Journal Management System, 15(4), 4343-4371. doi: 10.21608/jces.2024.414799
رشاد ابراهيم احمد ابراهيم; محمد سعد. "الدور الوسيط للرشاقة الاستراتيجية في العلاقة بين التحول الرقمي والبراعة التسويقية في الجامعات المصرية: دراسة حالة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 4343-4371. doi: 10.21608/jces.2024.414799
ابراهيم احمد ابراهيم, ., سعد, . (2024). 'الدور الوسيط للرشاقة الاستراتيجية في العلاقة بين التحول الرقمي والبراعة التسويقية في الجامعات المصرية: دراسة حالة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 4343-4371. doi: 10.21608/jces.2024.414799
ابراهيم احمد ابراهيم, ., سعد, . الدور الوسيط للرشاقة الاستراتيجية في العلاقة بين التحول الرقمي والبراعة التسويقية في الجامعات المصرية: دراسة حالة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 4343-4371. doi: 10.21608/jces.2024.414799