أثر تفاعل بين نمط الابحار التكيفي (اظهار /اخفاء) والأسلوب المعرفي (التروي/ الاندفاع) في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التحول الرقمى ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد اللطيف نصار, . (2024). أثر تفاعل بين نمط الابحار التكيفي (اظهار /اخفاء) والأسلوب المعرفي (التروي/ الاندفاع) في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التحول الرقمى ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(4), 714-828. doi: 10.21608/msite.2025.366071.1105
دينا عبد اللطيف نصار. "أثر تفاعل بين نمط الابحار التكيفي (اظهار /اخفاء) والأسلوب المعرفي (التروي/ الاندفاع) في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التحول الرقمى ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 4, 2024, 714-828. doi: 10.21608/msite.2025.366071.1105
عبد اللطيف نصار, . (2024). 'أثر تفاعل بين نمط الابحار التكيفي (اظهار /اخفاء) والأسلوب المعرفي (التروي/ الاندفاع) في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التحول الرقمى ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 714-828. doi: 10.21608/msite.2025.366071.1105
عبد اللطيف نصار, . أثر تفاعل بين نمط الابحار التكيفي (اظهار /اخفاء) والأسلوب المعرفي (التروي/ الاندفاع) في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التحول الرقمى ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 5(4): 714-828. doi: 10.21608/msite.2025.366071.1105