استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية
العتيبي, ., العنزي, . (2025). استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية. EKB Journal Management System, 14(50), 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
بندر العتيبي; حمود العنزي. "استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية". EKB Journal Management System, 14, 50, 2025, 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
العتيبي, ., العنزي, . (2025). 'استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية', EKB Journal Management System, 14(50), pp. 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
العتيبي, ., العنزي, . استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية. EKB Journal Management System, 2025; 14(50): 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409