دور الجماعات المرجعية في التأثيرعلى العلاقة بين عناصر التسويق الوردي وقرار المرأة الشرائي لمنتجات التغذية الصحية (أغذية الحمية)
Mostafa‬‏, A. (2025). دور الجماعات المرجعية في التأثيرعلى العلاقة بين عناصر التسويق الوردي وقرار المرأة الشرائي لمنتجات التغذية الصحية (أغذية الحمية). EKB Journal Management System, 47(3), 260-336. doi: 10.21608/zcom.2025.381380.1445
Amany Mohamed Abdelhaleem Mostafa Mostafa‬‏. "دور الجماعات المرجعية في التأثيرعلى العلاقة بين عناصر التسويق الوردي وقرار المرأة الشرائي لمنتجات التغذية الصحية (أغذية الحمية)". EKB Journal Management System, 47, 3, 2025, 260-336. doi: 10.21608/zcom.2025.381380.1445
Mostafa‬‏, A. (2025). 'دور الجماعات المرجعية في التأثيرعلى العلاقة بين عناصر التسويق الوردي وقرار المرأة الشرائي لمنتجات التغذية الصحية (أغذية الحمية)', EKB Journal Management System, 47(3), pp. 260-336. doi: 10.21608/zcom.2025.381380.1445
Mostafa‬‏, A. دور الجماعات المرجعية في التأثيرعلى العلاقة بين عناصر التسويق الوردي وقرار المرأة الشرائي لمنتجات التغذية الصحية (أغذية الحمية). EKB Journal Management System, 2025; 47(3): 260-336. doi: 10.21608/zcom.2025.381380.1445