التفاعل بين واجهات المستخدم في بيئة التعلم النقال القائمة على الوكيل الذكي (موجه - غير موجه) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض - عدم تحمل الغموض) وأثره على الاندماج الأكاديمي والتجول العقلي للطالبة المعلمة
Atta, M. (2025). التفاعل بين واجهات المستخدم في بيئة التعلم النقال القائمة على الوكيل الذكي (موجه - غير موجه) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض - عدم تحمل الغموض) وأثره على الاندماج الأكاديمي والتجول العقلي للطالبة المعلمة. EKB Journal Management System, 50(1), 847-892. doi: 10.21608/jchild.2025.363556.1431
Mohamed Atta. "التفاعل بين واجهات المستخدم في بيئة التعلم النقال القائمة على الوكيل الذكي (موجه - غير موجه) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض - عدم تحمل الغموض) وأثره على الاندماج الأكاديمي والتجول العقلي للطالبة المعلمة". EKB Journal Management System, 50, 1, 2025, 847-892. doi: 10.21608/jchild.2025.363556.1431
Atta, M. (2025). 'التفاعل بين واجهات المستخدم في بيئة التعلم النقال القائمة على الوكيل الذكي (موجه - غير موجه) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض - عدم تحمل الغموض) وأثره على الاندماج الأكاديمي والتجول العقلي للطالبة المعلمة', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 847-892. doi: 10.21608/jchild.2025.363556.1431
Atta, M. التفاعل بين واجهات المستخدم في بيئة التعلم النقال القائمة على الوكيل الذكي (موجه - غير موجه) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض - عدم تحمل الغموض) وأثره على الاندماج الأكاديمي والتجول العقلي للطالبة المعلمة. EKB Journal Management System, 2025; 50(1): 847-892. doi: 10.21608/jchild.2025.363556.1431