(توسيط البراعة التسويقية في العلاقة بين الذكاء التنافسي وأنشطة خلق القيمة فى الشركات الصناعية ـ دراسة ميدانية)
عبدالعظيم هلال, ., عبد النبي خشان, . (2025). (توسيط البراعة التسويقية في العلاقة بين الذكاء التنافسي وأنشطة خلق القيمة فى الشركات الصناعية ـ دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 49(1), 1118-1165. doi: 10.21608/alat.2025.429674
أمنية عبدالعظيم هلال; محمد عبد النبي خشان. "(توسيط البراعة التسويقية في العلاقة بين الذكاء التنافسي وأنشطة خلق القيمة فى الشركات الصناعية ـ دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 1118-1165. doi: 10.21608/alat.2025.429674
عبدالعظيم هلال, ., عبد النبي خشان, . (2025). '(توسيط البراعة التسويقية في العلاقة بين الذكاء التنافسي وأنشطة خلق القيمة فى الشركات الصناعية ـ دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 1118-1165. doi: 10.21608/alat.2025.429674
عبدالعظيم هلال, ., عبد النبي خشان, . (توسيط البراعة التسويقية في العلاقة بين الذكاء التنافسي وأنشطة خلق القيمة فى الشركات الصناعية ـ دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 1118-1165. doi: 10.21608/alat.2025.429674