أثر أستخدام تقنيات الذكاء الأصطناعي على القرار الشرائي للمستهلك بالتطبيق على عملاء شركة أمازون (دراسة لتجربة التسوق المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة أمازون مصر)
عبد الرحيم سيد احمد, . (2025). أثر أستخدام تقنيات الذكاء الأصطناعي على القرار الشرائي للمستهلك بالتطبيق على عملاء شركة أمازون (دراسة لتجربة التسوق المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة أمازون مصر). EKB Journal Management System, 58(3), 281-326. doi: 10.21608/sjsc.2025.389141.1587
ياسمين عبد الرحيم سيد احمد. "أثر أستخدام تقنيات الذكاء الأصطناعي على القرار الشرائي للمستهلك بالتطبيق على عملاء شركة أمازون (دراسة لتجربة التسوق المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة أمازون مصر)". EKB Journal Management System, 58, 3, 2025, 281-326. doi: 10.21608/sjsc.2025.389141.1587
عبد الرحيم سيد احمد, . (2025). 'أثر أستخدام تقنيات الذكاء الأصطناعي على القرار الشرائي للمستهلك بالتطبيق على عملاء شركة أمازون (دراسة لتجربة التسوق المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة أمازون مصر)', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 281-326. doi: 10.21608/sjsc.2025.389141.1587
عبد الرحيم سيد احمد, . أثر أستخدام تقنيات الذكاء الأصطناعي على القرار الشرائي للمستهلك بالتطبيق على عملاء شركة أمازون (دراسة لتجربة التسوق المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة أمازون مصر). EKB Journal Management System, 2025; 58(3): 281-326. doi: 10.21608/sjsc.2025.389141.1587