المرونة المعرفية كمتغير وسيط بين الذكاء الرقمي واتجاهات طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم
مشترك, . (2024). المرونة المعرفية كمتغير وسيط بين الذكاء الرقمي واتجاهات طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم. EKB Journal Management System, 32(2), 577-666. doi: 10.21608/ssj.2024.433055
د/ فيصل خليف العنزي ود/ رنا سحيم الدبوس ود/ جابر مبارك مشترك. "المرونة المعرفية كمتغير وسيط بين الذكاء الرقمي واتجاهات طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 577-666. doi: 10.21608/ssj.2024.433055
مشترك, . (2024). 'المرونة المعرفية كمتغير وسيط بين الذكاء الرقمي واتجاهات طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 577-666. doi: 10.21608/ssj.2024.433055
مشترك, . المرونة المعرفية كمتغير وسيط بين الذكاء الرقمي واتجاهات طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 577-666. doi: 10.21608/ssj.2024.433055