التفاعل بين نمطا توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) والأسلوب المعرفي ( المندفع –المتروي) ببيئة التعلم المتباعد واثرها علي تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي والحد من التلكؤ الأكاديمي وعلاقتها بقوة السيطرة المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد الباسط, ., جرجس, . (2024). التفاعل بين نمطا توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) والأسلوب المعرفي ( المندفع –المتروي) ببيئة التعلم المتباعد واثرها علي تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي والحد من التلكؤ الأكاديمي وعلاقتها بقوة السيطرة المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(14), 547-712. doi: 10.21608/jetdl.2024.433348
مصطفي سلامة عبد الباسط; مينا وديع جرجس. "التفاعل بين نمطا توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) والأسلوب المعرفي ( المندفع –المتروي) ببيئة التعلم المتباعد واثرها علي تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي والحد من التلكؤ الأكاديمي وعلاقتها بقوة السيطرة المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 14, 2024, 547-712. doi: 10.21608/jetdl.2024.433348
عبد الباسط, ., جرجس, . (2024). 'التفاعل بين نمطا توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) والأسلوب المعرفي ( المندفع –المتروي) ببيئة التعلم المتباعد واثرها علي تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي والحد من التلكؤ الأكاديمي وعلاقتها بقوة السيطرة المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(14), pp. 547-712. doi: 10.21608/jetdl.2024.433348
عبد الباسط, ., جرجس, . التفاعل بين نمطا توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) والأسلوب المعرفي ( المندفع –المتروي) ببيئة التعلم المتباعد واثرها علي تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي والحد من التلكؤ الأكاديمي وعلاقتها بقوة السيطرة المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 5(14): 547-712. doi: 10.21608/jetdl.2024.433348