أثر نمطي الدعم (أقران/ روبوتات الدردشة) بالفيديو التفاعلي عبر بيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات البرمجة وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم....
مصلحي, ., الجندي, . (2025). أثر نمطي الدعم (أقران/ روبوتات الدردشة) بالفيديو التفاعلي عبر بيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات البرمجة وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم..... EKB Journal Management System, 130(1), 218-340. doi: 10.21608/maed.2025.433414
أحمد فيصل عنتر مصلحي; باسم محمد عبده الجندي. "أثر نمطي الدعم (أقران/ روبوتات الدردشة) بالفيديو التفاعلي عبر بيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات البرمجة وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم....". EKB Journal Management System, 130, 1, 2025, 218-340. doi: 10.21608/maed.2025.433414
مصلحي, ., الجندي, . (2025). 'أثر نمطي الدعم (أقران/ روبوتات الدردشة) بالفيديو التفاعلي عبر بيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات البرمجة وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم....', EKB Journal Management System, 130(1), pp. 218-340. doi: 10.21608/maed.2025.433414
مصلحي, ., الجندي, . أثر نمطي الدعم (أقران/ روبوتات الدردشة) بالفيديو التفاعلي عبر بيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات البرمجة وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم..... EKB Journal Management System, 2025; 130(1): 218-340. doi: 10.21608/maed.2025.433414