أثر التفاعل بين نمط وتوقيت ممارسة الأنشطة ببيئة التعلم المصغر على تحصيل المفاهيم التكنولوجية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب شعبة التربية الخاصة
الدسوقي, ., أحمد, . (2025). أثر التفاعل بين نمط وتوقيت ممارسة الأنشطة ببيئة التعلم المصغر على تحصيل المفاهيم التكنولوجية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب شعبة التربية الخاصة. EKB Journal Management System, (), 623-725. doi: 10.21608/jfst.2025.433598
أحمد عبد الله الدسوقي; هشام صبحي أحمد. "أثر التفاعل بين نمط وتوقيت ممارسة الأنشطة ببيئة التعلم المصغر على تحصيل المفاهيم التكنولوجية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب شعبة التربية الخاصة". EKB Journal Management System, , , 2025, 623-725. doi: 10.21608/jfst.2025.433598
الدسوقي, ., أحمد, . (2025). 'أثر التفاعل بين نمط وتوقيت ممارسة الأنشطة ببيئة التعلم المصغر على تحصيل المفاهيم التكنولوجية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب شعبة التربية الخاصة', EKB Journal Management System, (), pp. 623-725. doi: 10.21608/jfst.2025.433598
الدسوقي, ., أحمد, . أثر التفاعل بين نمط وتوقيت ممارسة الأنشطة ببيئة التعلم المصغر على تحصيل المفاهيم التكنولوجية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب شعبة التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2025; (): 623-725. doi: 10.21608/jfst.2025.433598