الوسائط المتعددة كأداة لتجسير الفجوة بين التعليم التقليدي والتعليم الرقمي: منظور تنظيري
الصفار, . (2024). الوسائط المتعددة كأداة لتجسير الفجوة بين التعليم التقليدي والتعليم الرقمي: منظور تنظيري. EKB Journal Management System, 32(2), 667-704. doi: 10.21608/ssj.2024.433665
د/ رباب داود الصفار. "الوسائط المتعددة كأداة لتجسير الفجوة بين التعليم التقليدي والتعليم الرقمي: منظور تنظيري". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 667-704. doi: 10.21608/ssj.2024.433665
الصفار, . (2024). 'الوسائط المتعددة كأداة لتجسير الفجوة بين التعليم التقليدي والتعليم الرقمي: منظور تنظيري', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 667-704. doi: 10.21608/ssj.2024.433665
الصفار, . الوسائط المتعددة كأداة لتجسير الفجوة بين التعليم التقليدي والتعليم الرقمي: منظور تنظيري. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 667-704. doi: 10.21608/ssj.2024.433665