فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تدريس الرياضيات لتنمية الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي A Program Based on the Successful Intelligence Theory in Teaching Geometry to Develop Deep Understanding and Ingenuity of Secondary School Students
متولي, ., حسانتن, ., عبدالصادق, . (2025). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تدريس الرياضيات لتنمية الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي A Program Based on the Successful Intelligence Theory in Teaching Geometry to Develop Deep Understanding and Ingenuity of Secondary School Students. EKB Journal Management System, 28(3), 111-136. doi: 10.21608/armin.2025.433736
محمود عبدالهادي عطية متولي; على عبدالرحيم على حسانتن; عمرو أحمد عبدالستار عبدالصادق. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تدريس الرياضيات لتنمية الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي A Program Based on the Successful Intelligence Theory in Teaching Geometry to Develop Deep Understanding and Ingenuity of Secondary School Students". EKB Journal Management System, 28, 3, 2025, 111-136. doi: 10.21608/armin.2025.433736
متولي, ., حسانتن, ., عبدالصادق, . (2025). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تدريس الرياضيات لتنمية الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي A Program Based on the Successful Intelligence Theory in Teaching Geometry to Develop Deep Understanding and Ingenuity of Secondary School Students', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 111-136. doi: 10.21608/armin.2025.433736
متولي, ., حسانتن, ., عبدالصادق, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تدريس الرياضيات لتنمية الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي A Program Based on the Successful Intelligence Theory in Teaching Geometry to Develop Deep Understanding and Ingenuity of Secondary School Students. EKB Journal Management System, 2025; 28(3): 111-136. doi: 10.21608/armin.2025.433736