استخدام أنشطة "التوكاتسو" اليابانية فى تنمية مهارات التفكير السابر ومتعة تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using Japanese "Tokkatsu" Activities to develop probe Thinking Skills and Enjoyment of learning Mathematics among Preparatory Stage Students
حميدة, . (2025). استخدام أنشطة "التوكاتسو" اليابانية فى تنمية مهارات التفكير السابر ومتعة تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using Japanese "Tokkatsu" Activities to develop probe Thinking Skills and Enjoyment of learning Mathematics among Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 28(3), 210-241. doi: 10.21608/armin.2025.433740
شيماء سمير أنور حميدة. "استخدام أنشطة "التوكاتسو" اليابانية فى تنمية مهارات التفكير السابر ومتعة تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using Japanese "Tokkatsu" Activities to develop probe Thinking Skills and Enjoyment of learning Mathematics among Preparatory Stage Students". EKB Journal Management System, 28, 3, 2025, 210-241. doi: 10.21608/armin.2025.433740
حميدة, . (2025). 'استخدام أنشطة "التوكاتسو" اليابانية فى تنمية مهارات التفكير السابر ومتعة تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using Japanese "Tokkatsu" Activities to develop probe Thinking Skills and Enjoyment of learning Mathematics among Preparatory Stage Students', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 210-241. doi: 10.21608/armin.2025.433740
حميدة, . استخدام أنشطة "التوكاتسو" اليابانية فى تنمية مهارات التفكير السابر ومتعة تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using Japanese "Tokkatsu" Activities to develop probe Thinking Skills and Enjoyment of learning Mathematics among Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 2025; 28(3): 210-241. doi: 10.21608/armin.2025.433740