أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة (VAKT) في تحسين التحصيل الدراسي وتنمية مهارات الذكاء المكاني "البصري" في الدراسات الاجتماعية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
القضيبي, ., الربيعان, . (2025). أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة (VAKT) في تحسين التحصيل الدراسي وتنمية مهارات الذكاء المكاني "البصري" في الدراسات الاجتماعية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 22(124), 1-34. doi: 10.21608/jfe.2025.331768.2097
حصة سليمان محمد القضيبي; هيفاء محمد عبد الرحمن الربيعان. "أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة (VAKT) في تحسين التحصيل الدراسي وتنمية مهارات الذكاء المكاني "البصري" في الدراسات الاجتماعية لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 22, 124, 2025, 1-34. doi: 10.21608/jfe.2025.331768.2097
القضيبي, ., الربيعان, . (2025). 'أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة (VAKT) في تحسين التحصيل الدراسي وتنمية مهارات الذكاء المكاني "البصري" في الدراسات الاجتماعية لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 22(124), pp. 1-34. doi: 10.21608/jfe.2025.331768.2097
القضيبي, ., الربيعان, . أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة (VAKT) في تحسين التحصيل الدراسي وتنمية مهارات الذكاء المكاني "البصري" في الدراسات الاجتماعية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2025; 22(124): 1-34. doi: 10.21608/jfe.2025.331768.2097