دور إعلانات الواقع المعزز في تحسين تنافسية العلامة التجارية: دراسة في إطار نظرية الحتمية التكنولوجية
Hegazy, R. (2025). دور إعلانات الواقع المعزز في تحسين تنافسية العلامة التجارية: دراسة في إطار نظرية الحتمية التكنولوجية. EKB Journal Management System, 4(12), 56-127. doi: 10.21608/jmis.2025.382020.1068
Rasha Abdelrahman Hegazy. "دور إعلانات الواقع المعزز في تحسين تنافسية العلامة التجارية: دراسة في إطار نظرية الحتمية التكنولوجية". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 56-127. doi: 10.21608/jmis.2025.382020.1068
Hegazy, R. (2025). 'دور إعلانات الواقع المعزز في تحسين تنافسية العلامة التجارية: دراسة في إطار نظرية الحتمية التكنولوجية', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 56-127. doi: 10.21608/jmis.2025.382020.1068
Hegazy, R. دور إعلانات الواقع المعزز في تحسين تنافسية العلامة التجارية: دراسة في إطار نظرية الحتمية التكنولوجية. EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 56-127. doi: 10.21608/jmis.2025.382020.1068