تصميم بيئة تعليمية تفاعلية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة وقياس فاعليتها في تنمية مهارات التواصل الشفوي باللغة الإنجليزية
مشترك, . (2025). تصميم بيئة تعليمية تفاعلية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة وقياس فاعليتها في تنمية مهارات التواصل الشفوي باللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 33(2), 181-229. doi: 10.21608/ssj.2025.434353
أ/ دينا الأزوري وأ.د/ علياء الجندي ود/ غدير فلمبان مشترك. "تصميم بيئة تعليمية تفاعلية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة وقياس فاعليتها في تنمية مهارات التواصل الشفوي باللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 33, 2, 2025, 181-229. doi: 10.21608/ssj.2025.434353
مشترك, . (2025). 'تصميم بيئة تعليمية تفاعلية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة وقياس فاعليتها في تنمية مهارات التواصل الشفوي باللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 181-229. doi: 10.21608/ssj.2025.434353
مشترك, . تصميم بيئة تعليمية تفاعلية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة وقياس فاعليتها في تنمية مهارات التواصل الشفوي باللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2025; 33(2): 181-229. doi: 10.21608/ssj.2025.434353