تأثير التسويق الطنان على سلوك تكرار الشراء: الدور الوسيط لامتنان العميل، دراسة تطبيقية على مستهلكي منتجات الألبان في مصر
حمدي زكي عبد العال, . (2025). تأثير التسويق الطنان على سلوك تكرار الشراء: الدور الوسيط لامتنان العميل، دراسة تطبيقية على مستهلكي منتجات الألبان في مصر. EKB Journal Management System, 6(2), 419-456. doi: 10.21608/cfdj.2025.362888.2186
محمد حمدي زكي عبد العال. "تأثير التسويق الطنان على سلوك تكرار الشراء: الدور الوسيط لامتنان العميل، دراسة تطبيقية على مستهلكي منتجات الألبان في مصر". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 419-456. doi: 10.21608/cfdj.2025.362888.2186
حمدي زكي عبد العال, . (2025). 'تأثير التسويق الطنان على سلوك تكرار الشراء: الدور الوسيط لامتنان العميل، دراسة تطبيقية على مستهلكي منتجات الألبان في مصر', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 419-456. doi: 10.21608/cfdj.2025.362888.2186
حمدي زكي عبد العال, . تأثير التسويق الطنان على سلوك تكرار الشراء: الدور الوسيط لامتنان العميل، دراسة تطبيقية على مستهلكي منتجات الألبان في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 419-456. doi: 10.21608/cfdj.2025.362888.2186