أثر الكلمة المنطوقة إلكترونياً عبر فيسبوك على النوايا الشرائية للشباب المصري عبر الإنترنت
محمد عبد العال, . (2025). أثر الكلمة المنطوقة إلكترونياً عبر فيسبوك على النوايا الشرائية للشباب المصري عبر الإنترنت. EKB Journal Management System, 6(2), 573-603. doi: 10.21608/cfdj.2025.367593.2209
رحاب عبد العال محمد عبد العال. "أثر الكلمة المنطوقة إلكترونياً عبر فيسبوك على النوايا الشرائية للشباب المصري عبر الإنترنت". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 573-603. doi: 10.21608/cfdj.2025.367593.2209
محمد عبد العال, . (2025). 'أثر الكلمة المنطوقة إلكترونياً عبر فيسبوك على النوايا الشرائية للشباب المصري عبر الإنترنت', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 573-603. doi: 10.21608/cfdj.2025.367593.2209
محمد عبد العال, . أثر الكلمة المنطوقة إلكترونياً عبر فيسبوك على النوايا الشرائية للشباب المصري عبر الإنترنت. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 573-603. doi: 10.21608/cfdj.2025.367593.2209