الرشاقة التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين تمكين العاملين والميزة التنافسية المستدامة: (دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات قطاع مبيعات وسط الدلتا)
عبدالعزيز, ., علم الدين, . (2025). الرشاقة التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين تمكين العاملين والميزة التنافسية المستدامة: (دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات قطاع مبيعات وسط الدلتا). EKB Journal Management System, 6(2), 751-784. doi: 10.21608/cfdj.2025.374040.2223
عبدالعزيز عبدالكريم محمد عبدالعزيز; محمد عبدالغفار علم الدين. "الرشاقة التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين تمكين العاملين والميزة التنافسية المستدامة: (دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات قطاع مبيعات وسط الدلتا)". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 751-784. doi: 10.21608/cfdj.2025.374040.2223
عبدالعزيز, ., علم الدين, . (2025). 'الرشاقة التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين تمكين العاملين والميزة التنافسية المستدامة: (دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات قطاع مبيعات وسط الدلتا)', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 751-784. doi: 10.21608/cfdj.2025.374040.2223
عبدالعزيز, ., علم الدين, . الرشاقة التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين تمكين العاملين والميزة التنافسية المستدامة: (دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات قطاع مبيعات وسط الدلتا). EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 751-784. doi: 10.21608/cfdj.2025.374040.2223