تأثير أخلاقيات البيع الإلكتروني علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة بالتطبيق علي عملاء شركات الطيران في مصر
عبد العزيز عبد الله عبد اللطيف, . (2025). تأثير أخلاقيات البيع الإلكتروني علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة بالتطبيق علي عملاء شركات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 16(2), 1424-1482. doi: 10.21608/jces.2025.435116
عمرو عبد العزيز عبد الله عبد اللطيف. "تأثير أخلاقيات البيع الإلكتروني علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة بالتطبيق علي عملاء شركات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 16, 2, 2025, 1424-1482. doi: 10.21608/jces.2025.435116
عبد العزيز عبد الله عبد اللطيف, . (2025). 'تأثير أخلاقيات البيع الإلكتروني علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة بالتطبيق علي عملاء شركات الطيران في مصر', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1424-1482. doi: 10.21608/jces.2025.435116
عبد العزيز عبد الله عبد اللطيف, . تأثير أخلاقيات البيع الإلكتروني علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة بالتطبيق علي عملاء شركات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 16(2): 1424-1482. doi: 10.21608/jces.2025.435116