العلاقة بين تراث العلامة التجارية و الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط للقيمة المدركة دراسة ميدانية على عملاء الهواتف الذكية في مصر
محمد العزازى أبو إدريس, . (2025). العلاقة بين تراث العلامة التجارية و الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط للقيمة المدركة دراسة ميدانية على عملاء الهواتف الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 16(2), 1483-1542. doi: 10.21608/jces.2025.435118
علا محمد العزازى أبو إدريس. "العلاقة بين تراث العلامة التجارية و الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط للقيمة المدركة دراسة ميدانية على عملاء الهواتف الذكية في مصر". EKB Journal Management System, 16, 2, 2025, 1483-1542. doi: 10.21608/jces.2025.435118
محمد العزازى أبو إدريس, . (2025). 'العلاقة بين تراث العلامة التجارية و الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط للقيمة المدركة دراسة ميدانية على عملاء الهواتف الذكية في مصر', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1483-1542. doi: 10.21608/jces.2025.435118
محمد العزازى أبو إدريس, . العلاقة بين تراث العلامة التجارية و الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط للقيمة المدركة دراسة ميدانية على عملاء الهواتف الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 16(2): 1483-1542. doi: 10.21608/jces.2025.435118