أثر القيمة المعنوية للعلامة التجارية فى القدرة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة فى جمهورية مصر العربية)
المزين, ., رضوان, ., خاطر, . (2025). أثر القيمة المعنوية للعلامة التجارية فى القدرة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة فى جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 45(3), 47-82. doi: 10.21608/caf.2025.435379
فادي السعداوى حسب الله المزين; فاروق عبد الفتاح محمد رضوان; سامح أحمد فتحي خاطر. "أثر القيمة المعنوية للعلامة التجارية فى القدرة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة فى جمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 45, 3, 2025, 47-82. doi: 10.21608/caf.2025.435379
المزين, ., رضوان, ., خاطر, . (2025). 'أثر القيمة المعنوية للعلامة التجارية فى القدرة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة فى جمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 47-82. doi: 10.21608/caf.2025.435379
المزين, ., رضوان, ., خاطر, . أثر القيمة المعنوية للعلامة التجارية فى القدرة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة فى جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2025; 45(3): 47-82. doi: 10.21608/caf.2025.435379