تصميم بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمنصتي (جاما وماجيك سكول) وأثرها على تنمية مهارات إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم
مصطفى كمال الدين, . (2025). تصميم بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمنصتي (جاما وماجيك سكول) وأثرها على تنمية مهارات إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(1), 131-295. doi: 10.21608/tesr.2025.435883
ريهام مصطفى كمال الدين. "تصميم بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمنصتي (جاما وماجيك سكول) وأثرها على تنمية مهارات إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 1, 2025, 131-295. doi: 10.21608/tesr.2025.435883
مصطفى كمال الدين, . (2025). 'تصميم بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمنصتي (جاما وماجيك سكول) وأثرها على تنمية مهارات إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 131-295. doi: 10.21608/tesr.2025.435883
مصطفى كمال الدين, . تصميم بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمنصتي (جاما وماجيك سكول) وأثرها على تنمية مهارات إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(1): 131-295. doi: 10.21608/tesr.2025.435883