(2025). التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 22(22), 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335
. "التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 22, 22, 2025, 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335
(2025). 'التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335
التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2025; 22(22): 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335