التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات
(2025). التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 22(22), 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335
. "التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 22, 22, 2025, 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335
(2025). 'التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335
التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2025; 22(22): 380-415. doi: 10.21608/ojom.2025.436335