فاعلية بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة في تنمية الدافعية لتعلم اللغة الإنجليزية
الأزوري, ., الجندي, ., فلمبان, . (2025). فاعلية بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة في تنمية الدافعية لتعلم اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 155(2), 225-268. doi: 10.21608/saep.2025.436927
أ. دينا محمد الأزوري; أ.د. علياء عبد الله الجندي; د. غدير زين الدين فلمبان. "فاعلية بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة في تنمية الدافعية لتعلم اللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 155, 2, 2025, 225-268. doi: 10.21608/saep.2025.436927
الأزوري, ., الجندي, ., فلمبان, . (2025). 'فاعلية بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة في تنمية الدافعية لتعلم اللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 155(2), pp. 225-268. doi: 10.21608/saep.2025.436927
الأزوري, ., الجندي, ., فلمبان, . فاعلية بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النماذج اللغوية الكبيرة في تنمية الدافعية لتعلم اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2025; 155(2): 225-268. doi: 10.21608/saep.2025.436927