تأثير إدارة العلامة التجارية كصاحب عمل عبر المنصات الرقمية علي نية التقدم للوظائف دراسة مسحية علي عينة من الطلاب الجامعيين بالسنة النهائية
علي, . (2025). تأثير إدارة العلامة التجارية كصاحب عمل عبر المنصات الرقمية علي نية التقدم للوظائف دراسة مسحية علي عينة من الطلاب الجامعيين بالسنة النهائية. EKB Journal Management System, 32(32), 147-222. doi: 10.21608/mjsm.2025.378459.1238
هند علي. "تأثير إدارة العلامة التجارية كصاحب عمل عبر المنصات الرقمية علي نية التقدم للوظائف دراسة مسحية علي عينة من الطلاب الجامعيين بالسنة النهائية". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 147-222. doi: 10.21608/mjsm.2025.378459.1238
علي, . (2025). 'تأثير إدارة العلامة التجارية كصاحب عمل عبر المنصات الرقمية علي نية التقدم للوظائف دراسة مسحية علي عينة من الطلاب الجامعيين بالسنة النهائية', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 147-222. doi: 10.21608/mjsm.2025.378459.1238
علي, . تأثير إدارة العلامة التجارية كصاحب عمل عبر المنصات الرقمية علي نية التقدم للوظائف دراسة مسحية علي عينة من الطلاب الجامعيين بالسنة النهائية. EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 147-222. doi: 10.21608/mjsm.2025.378459.1238