الدور الوسيط للثقة في العلامة التجارية في العلاقة بين أصالة العلامة والنوايا الشرائية للمستهلك: دراسة تطبيقية
فتح الله ابو حلاوة, . (2024). الدور الوسيط للثقة في العلامة التجارية في العلاقة بين أصالة العلامة والنوايا الشرائية للمستهلك: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 3(11), 631-692. doi: 10.21608/ijaefs.2025.347752.1052
د. وليد فهيم فتح الله ابو حلاوة. "الدور الوسيط للثقة في العلامة التجارية في العلاقة بين أصالة العلامة والنوايا الشرائية للمستهلك: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 631-692. doi: 10.21608/ijaefs.2025.347752.1052
فتح الله ابو حلاوة, . (2024). 'الدور الوسيط للثقة في العلامة التجارية في العلاقة بين أصالة العلامة والنوايا الشرائية للمستهلك: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 631-692. doi: 10.21608/ijaefs.2025.347752.1052
فتح الله ابو حلاوة, . الدور الوسيط للثقة في العلامة التجارية في العلاقة بين أصالة العلامة والنوايا الشرائية للمستهلك: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 631-692. doi: 10.21608/ijaefs.2025.347752.1052