"أثر استخدام أسلوب التدريس الثنائي (التبادلي) على تعليم مهارات سباحة الظهر لدى المبتدئين"
الطراونة, . (2025). "أثر استخدام أسلوب التدريس الثنائي (التبادلي) على تعليم مهارات سباحة الظهر لدى المبتدئين". EKB Journal Management System, 44(206), 223-243. doi: 10.21608/jsrep.2025.437830
مقداد أحمد الطراونة. ""أثر استخدام أسلوب التدريس الثنائي (التبادلي) على تعليم مهارات سباحة الظهر لدى المبتدئين"". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 223-243. doi: 10.21608/jsrep.2025.437830
الطراونة, . (2025). '"أثر استخدام أسلوب التدريس الثنائي (التبادلي) على تعليم مهارات سباحة الظهر لدى المبتدئين"', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 223-243. doi: 10.21608/jsrep.2025.437830
الطراونة, . "أثر استخدام أسلوب التدريس الثنائي (التبادلي) على تعليم مهارات سباحة الظهر لدى المبتدئين". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 223-243. doi: 10.21608/jsrep.2025.437830