أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم
مصطفى موسى عبدالله, . (2025). أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم. EKB Journal Management System, 35(5), 491-745. doi: 10.21608/tesr.2025.440534
أحمد مصطفى موسى عبدالله. "أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم". EKB Journal Management System, 35, 5, 2025, 491-745. doi: 10.21608/tesr.2025.440534
مصطفى موسى عبدالله, . (2025). 'أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم', EKB Journal Management System, 35(5), pp. 491-745. doi: 10.21608/tesr.2025.440534
مصطفى موسى عبدالله, . أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم. EKB Journal Management System, 2025; 35(5): 491-745. doi: 10.21608/tesr.2025.440534