نية إعادة الشراء لتذاكر الطيران الإلكترونية في عصر الذكاء الاصطناعي: تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا وثقة العلامة التجارية كعوامل حاسمة
الوكيل, ., فخفاخ, ., نور الدين, ., شادي, . (2025). نية إعادة الشراء لتذاكر الطيران الإلكترونية في عصر الذكاء الاصطناعي: تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا وثقة العلامة التجارية كعوامل حاسمة. EKB Journal Management System, 4(14), 2149-2188. doi: 10.21608/rijcs.2025.358140.1264
د. نعمة محمد الوكيل; د. عاطف محمود فخفاخ; د. عمرو أحمد احمد نور الدين; د. أشرف إبراهيم شادي. "نية إعادة الشراء لتذاكر الطيران الإلكترونية في عصر الذكاء الاصطناعي: تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا وثقة العلامة التجارية كعوامل حاسمة". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 2149-2188. doi: 10.21608/rijcs.2025.358140.1264
الوكيل, ., فخفاخ, ., نور الدين, ., شادي, . (2025). 'نية إعادة الشراء لتذاكر الطيران الإلكترونية في عصر الذكاء الاصطناعي: تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا وثقة العلامة التجارية كعوامل حاسمة', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 2149-2188. doi: 10.21608/rijcs.2025.358140.1264
الوكيل, ., فخفاخ, ., نور الدين, ., شادي, . نية إعادة الشراء لتذاكر الطيران الإلكترونية في عصر الذكاء الاصطناعي: تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا وثقة العلامة التجارية كعوامل حاسمة. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 2149-2188. doi: 10.21608/rijcs.2025.358140.1264