تأثير مدخل التحسين المستمر على تحديد مسار القيمة بالمنظمات الخدمية “بالتطبيق على شركة اوريدو للاتصالات الكويتية
سيد غنيم, ., المطيري, . (2025). تأثير مدخل التحسين المستمر على تحديد مسار القيمة بالمنظمات الخدمية “بالتطبيق على شركة اوريدو للاتصالات الكويتية. EKB Journal Management System, 4(14), 2351-2372. doi: 10.21608/rijcs.2025.361513.1275
أحمد محمد سيد غنيم; مشاري بادي المطيري. "تأثير مدخل التحسين المستمر على تحديد مسار القيمة بالمنظمات الخدمية “بالتطبيق على شركة اوريدو للاتصالات الكويتية". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 2351-2372. doi: 10.21608/rijcs.2025.361513.1275
سيد غنيم, ., المطيري, . (2025). 'تأثير مدخل التحسين المستمر على تحديد مسار القيمة بالمنظمات الخدمية “بالتطبيق على شركة اوريدو للاتصالات الكويتية', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 2351-2372. doi: 10.21608/rijcs.2025.361513.1275
سيد غنيم, ., المطيري, . تأثير مدخل التحسين المستمر على تحديد مسار القيمة بالمنظمات الخدمية “بالتطبيق على شركة اوريدو للاتصالات الكويتية. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 2351-2372. doi: 10.21608/rijcs.2025.361513.1275