أثر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي على طرق النشر الإلكتروني "مع التطبيق على إعلانات تسويق منتجات التجميل"
محمد فرحات, . (2025). أثر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي على طرق النشر الإلكتروني "مع التطبيق على إعلانات تسويق منتجات التجميل". EKB Journal Management System, 5(2), 34-56. doi: 10.21608/jsos.2025.392989.1761
سوزان محمد فرحات. "أثر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي على طرق النشر الإلكتروني "مع التطبيق على إعلانات تسويق منتجات التجميل"". EKB Journal Management System, 5, 2, 2025, 34-56. doi: 10.21608/jsos.2025.392989.1761
محمد فرحات, . (2025). 'أثر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي على طرق النشر الإلكتروني "مع التطبيق على إعلانات تسويق منتجات التجميل"', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 34-56. doi: 10.21608/jsos.2025.392989.1761
محمد فرحات, . أثر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي على طرق النشر الإلكتروني "مع التطبيق على إعلانات تسويق منتجات التجميل". EKB Journal Management System, 2025; 5(2): 34-56. doi: 10.21608/jsos.2025.392989.1761