تحليل استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على الترويج للبرامج الأكاديمية الجديدة في الجامعات المصرية .
قطب, . (2025). تحليل استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على الترويج للبرامج الأكاديمية الجديدة في الجامعات المصرية .. EKB Journal Management System, 25(285), 41-64. doi: 10.21608/mrk.2025.441864
الباحثة / حنان إبراهيم سليمان قطب. "تحليل استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على الترويج للبرامج الأكاديمية الجديدة في الجامعات المصرية .". EKB Journal Management System, 25, 285, 2025, 41-64. doi: 10.21608/mrk.2025.441864
قطب, . (2025). 'تحليل استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على الترويج للبرامج الأكاديمية الجديدة في الجامعات المصرية .', EKB Journal Management System, 25(285), pp. 41-64. doi: 10.21608/mrk.2025.441864
قطب, . تحليل استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على الترويج للبرامج الأكاديمية الجديدة في الجامعات المصرية .. EKB Journal Management System, 2025; 25(285): 41-64. doi: 10.21608/mrk.2025.441864