النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية في التدريس والاندماج الوظيفي والتدريس الإبداعي لدى عينة من معلمي العلوم
الديب, . (2025). النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية في التدريس والاندماج الوظيفي والتدريس الإبداعي لدى عينة من معلمي العلوم. EKB Journal Management System, 4(11), 54-81. doi: 10.21608/adbd.2025.442300
عبد الرحيم الديب. "النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية في التدريس والاندماج الوظيفي والتدريس الإبداعي لدى عينة من معلمي العلوم". EKB Journal Management System, 4, 11, 2025, 54-81. doi: 10.21608/adbd.2025.442300
الديب, . (2025). 'النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية في التدريس والاندماج الوظيفي والتدريس الإبداعي لدى عينة من معلمي العلوم', EKB Journal Management System, 4(11), pp. 54-81. doi: 10.21608/adbd.2025.442300
الديب, . النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية في التدريس والاندماج الوظيفي والتدريس الإبداعي لدى عينة من معلمي العلوم. EKB Journal Management System, 2025; 4(11): 54-81. doi: 10.21608/adbd.2025.442300