توظيفُ طلابِ الإعلامِ التربويّ لتطبيقات الذكاء الاصطناعيّ في المشروعاتِ الإعلاميّة وعَلاقتها بتنميةِ مهارات الإنتاج الإذاعيّ والتلفزيونيّ لديهم - دراسةٌ في ضوء النظريّةِ الموحدة لقبولِ واستخدامِ التكنولوجيا
عقدة, . (2025). توظيفُ طلابِ الإعلامِ التربويّ لتطبيقات الذكاء الاصطناعيّ في المشروعاتِ الإعلاميّة وعَلاقتها بتنميةِ مهارات الإنتاج الإذاعيّ والتلفزيونيّ لديهم - دراسةٌ في ضوء النظريّةِ الموحدة لقبولِ واستخدامِ التكنولوجيا. EKB Journal Management System, 75(3), 2435-2562. doi: 10.21608/jsb.2025.389762.1938
أمل السعيد محمد عقدة عقدة. "توظيفُ طلابِ الإعلامِ التربويّ لتطبيقات الذكاء الاصطناعيّ في المشروعاتِ الإعلاميّة وعَلاقتها بتنميةِ مهارات الإنتاج الإذاعيّ والتلفزيونيّ لديهم - دراسةٌ في ضوء النظريّةِ الموحدة لقبولِ واستخدامِ التكنولوجيا". EKB Journal Management System, 75, 3, 2025, 2435-2562. doi: 10.21608/jsb.2025.389762.1938
عقدة, . (2025). 'توظيفُ طلابِ الإعلامِ التربويّ لتطبيقات الذكاء الاصطناعيّ في المشروعاتِ الإعلاميّة وعَلاقتها بتنميةِ مهارات الإنتاج الإذاعيّ والتلفزيونيّ لديهم - دراسةٌ في ضوء النظريّةِ الموحدة لقبولِ واستخدامِ التكنولوجيا', EKB Journal Management System, 75(3), pp. 2435-2562. doi: 10.21608/jsb.2025.389762.1938
عقدة, . توظيفُ طلابِ الإعلامِ التربويّ لتطبيقات الذكاء الاصطناعيّ في المشروعاتِ الإعلاميّة وعَلاقتها بتنميةِ مهارات الإنتاج الإذاعيّ والتلفزيونيّ لديهم - دراسةٌ في ضوء النظريّةِ الموحدة لقبولِ واستخدامِ التكنولوجيا. EKB Journal Management System, 2025; 75(3): 2435-2562. doi: 10.21608/jsb.2025.389762.1938