تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني
المشد, ., سليمان, . (2025). تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 59(4), 895-970. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602
الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد; احمد سليمان. "تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني". EKB Journal Management System, 59, 4, 2025, 895-970. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602
المشد, ., سليمان, . (2025). 'تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني', EKB Journal Management System, 59(4), pp. 895-970. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602
المشد, ., سليمان, . تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2025; 59(4): 895-970. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602