تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني
سليمان, . (2025). تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602
احمد سليمان. "تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602
سليمان, . (2025). 'تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602
سليمان, . تأثير أدوات التسويق المخصص على الارتباط بالعلامة التجارية: الدور الوسيط لتجربة العملاء بالتطبيق علي مستخدمي منصات التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjsc.2025.403365.1602