الاتجاهات الحديثة والمستقبلية في بحوث التسويق بالمحتوى الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية ونقدية
مصطفى, . (2025). الاتجاهات الحديثة والمستقبلية في بحوث التسويق بالمحتوى الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية ونقدية. EKB Journal Management System, 1(3), 1-88. doi: 10.21608/ejrd.2025.443653
عادل رفعت عبد الحكيم مصطفى. "الاتجاهات الحديثة والمستقبلية في بحوث التسويق بالمحتوى الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية ونقدية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2025, 1-88. doi: 10.21608/ejrd.2025.443653
مصطفى, . (2025). 'الاتجاهات الحديثة والمستقبلية في بحوث التسويق بالمحتوى الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية ونقدية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 1-88. doi: 10.21608/ejrd.2025.443653
مصطفى, . الاتجاهات الحديثة والمستقبلية في بحوث التسويق بالمحتوى الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية ونقدية. EKB Journal Management System, 2025; 1(3): 1-88. doi: 10.21608/ejrd.2025.443653