دور منصات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات المالية السعودية لدى عملائها: البنك العربي نموذجًا
القحطاني, . (2025). دور منصات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات المالية السعودية لدى عملائها: البنك العربي نموذجًا. EKB Journal Management System, 1(3), 329-374. doi: 10.21608/ejrd.2025.443657
أمجاد القحطاني. "دور منصات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات المالية السعودية لدى عملائها: البنك العربي نموذجًا". EKB Journal Management System, 1, 3, 2025, 329-374. doi: 10.21608/ejrd.2025.443657
القحطاني, . (2025). 'دور منصات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات المالية السعودية لدى عملائها: البنك العربي نموذجًا', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 329-374. doi: 10.21608/ejrd.2025.443657
القحطاني, . دور منصات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات المالية السعودية لدى عملائها: البنك العربي نموذجًا. EKB Journal Management System, 2025; 1(3): 329-374. doi: 10.21608/ejrd.2025.443657