"الدور الوسيط للخوف من التقييم السلبى والإيجابي في العلاقة بين الإجهاد الأكاديمي المدرك وقلق الأداء الأكاديمي لدى طلاب الثانوية العامة"
سباق, . (2025). "الدور الوسيط للخوف من التقييم السلبى والإيجابي في العلاقة بين الإجهاد الأكاديمي المدرك وقلق الأداء الأكاديمي لدى طلاب الثانوية العامة". EKB Journal Management System, 35(128), 1-94. doi: 10.21608/ejcj.2025.443661
أسماء محمود أحمد سباق. ""الدور الوسيط للخوف من التقييم السلبى والإيجابي في العلاقة بين الإجهاد الأكاديمي المدرك وقلق الأداء الأكاديمي لدى طلاب الثانوية العامة"". EKB Journal Management System, 35, 128, 2025, 1-94. doi: 10.21608/ejcj.2025.443661
سباق, . (2025). '"الدور الوسيط للخوف من التقييم السلبى والإيجابي في العلاقة بين الإجهاد الأكاديمي المدرك وقلق الأداء الأكاديمي لدى طلاب الثانوية العامة"', EKB Journal Management System, 35(128), pp. 1-94. doi: 10.21608/ejcj.2025.443661
سباق, . "الدور الوسيط للخوف من التقييم السلبى والإيجابي في العلاقة بين الإجهاد الأكاديمي المدرك وقلق الأداء الأكاديمي لدى طلاب الثانوية العامة". EKB Journal Management System, 2025; 35(128): 1-94. doi: 10.21608/ejcj.2025.443661