كفايات الفن الرقمي اللازمة لأعضاء هيئة تدريس التربية الفنية في ضوء متطلبات التطور التكنولوجي | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Volume 13, Issue 47.5, July 2025, Page 1527-1565 PDF (1.68 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2025.443995 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
عبير عبد الله ![]() | ||||
كلية التربية الاساسبة بالكويت | ||||
Abstract | ||||
لقد أصبح لزاماً في ظل تكنولوجيا ونظم المعلومات أن تعيد الأجهزة الإدارية اكتشاف نفسها ، وتراجع تقييم خدماتها، والتركيز على طالب الخدمة والهيكلية التنظيمية واستخدام التكنولوجيا ، وسوف يتوقف نجاح تلك الأجهزة على نحو أكثر من ذي قبل على فهم طبيعة التغيير واستباق التكنولوجيا واستخدامها على نحو يوظف مزاياها وذكر الباحث أن المدرسة هي المرأة التي تعكس نجاح أو فشل الأنظمة التربوية، فهي المستوى التنفيذي التطبيقي للخطط التربوية ، ومنبع التطوير التربوي الواقعي، فالقائد التربوي هو المشرف المقيم الذي يوجه فريق العمل نحو تحقيق الأهداف التربوية مع الاستفادة من التجديدات التربوية المعاصرة | ||||
Keywords | ||||
الفن الرقمي; أعضاء هيئة تدريس; التربية الفنية; متطلبات التطور التكنولوجي | ||||
Statistics Article View: 42 PDF Download: 29 |
||||