استخدام مدخل "عدم يقين المتعلمين كمورد تربوي" (SUPeR) لتنمية الطموحات العلمية والرشاقة المعرفية في العلوم لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي
أبو غنيمة, . (2025). استخدام مدخل "عدم يقين المتعلمين كمورد تربوي" (SUPeR) لتنمية الطموحات العلمية والرشاقة المعرفية في العلوم لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي. EKB Journal Management System, 22(125), 202-272. doi: 10.21608/jfe.2025.401384.2285
عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة. "استخدام مدخل "عدم يقين المتعلمين كمورد تربوي" (SUPeR) لتنمية الطموحات العلمية والرشاقة المعرفية في العلوم لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي". EKB Journal Management System, 22, 125, 2025, 202-272. doi: 10.21608/jfe.2025.401384.2285
أبو غنيمة, . (2025). 'استخدام مدخل "عدم يقين المتعلمين كمورد تربوي" (SUPeR) لتنمية الطموحات العلمية والرشاقة المعرفية في العلوم لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي', EKB Journal Management System, 22(125), pp. 202-272. doi: 10.21608/jfe.2025.401384.2285
أبو غنيمة, . استخدام مدخل "عدم يقين المتعلمين كمورد تربوي" (SUPeR) لتنمية الطموحات العلمية والرشاقة المعرفية في العلوم لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي. EKB Journal Management System, 2025; 22(125): 202-272. doi: 10.21608/jfe.2025.401384.2285