برنامج قائم على المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية والكتابة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية
علي, . (2025). برنامج قائم على المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية والكتابة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 22(125), 273-332. doi: 10.21608/jfe.2025.398591.2272
عبير أحمد علي. "برنامج قائم على المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية والكتابة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 22, 125, 2025, 273-332. doi: 10.21608/jfe.2025.398591.2272
علي, . (2025). 'برنامج قائم على المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية والكتابة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 22(125), pp. 273-332. doi: 10.21608/jfe.2025.398591.2272
علي, . برنامج قائم على المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية والكتابة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 22(125): 273-332. doi: 10.21608/jfe.2025.398591.2272