"أثر الميتافيرس على إعادة تشكيل استراتيجيات شراء المستهلك في الأسواق الرقمية: دراسة ميدانية على سلوك مستخدمي موقع أمازون في البيئات الافتراضية"
مصطفى التوني, . (2025). "أثر الميتافيرس على إعادة تشكيل استراتيجيات شراء المستهلك في الأسواق الرقمية: دراسة ميدانية على سلوك مستخدمي موقع أمازون في البيئات الافتراضية". EKB Journal Management System, 49(3), 297-332. doi: 10.21608/alat.2025.444246
شريهان مصطفى التوني. ""أثر الميتافيرس على إعادة تشكيل استراتيجيات شراء المستهلك في الأسواق الرقمية: دراسة ميدانية على سلوك مستخدمي موقع أمازون في البيئات الافتراضية"". EKB Journal Management System, 49, 3, 2025, 297-332. doi: 10.21608/alat.2025.444246
مصطفى التوني, . (2025). '"أثر الميتافيرس على إعادة تشكيل استراتيجيات شراء المستهلك في الأسواق الرقمية: دراسة ميدانية على سلوك مستخدمي موقع أمازون في البيئات الافتراضية"', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 297-332. doi: 10.21608/alat.2025.444246
مصطفى التوني, . "أثر الميتافيرس على إعادة تشكيل استراتيجيات شراء المستهلك في الأسواق الرقمية: دراسة ميدانية على سلوك مستخدمي موقع أمازون في البيئات الافتراضية". EKB Journal Management System, 2025; 49(3): 297-332. doi: 10.21608/alat.2025.444246